تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » همام حمودي يبارك الرد الإيراني ويؤكد: دماء سيد المقاومة احيت الشعوب على الثأر من اجل الحياة بعزة وكرامة

همام حمودي يبارك الرد الإيراني ويؤكد: دماء سيد المقاومة احيت الشعوب على الثأر من اجل الحياة بعزة وكرامة

موقع isci /

بارك الشيخ د. همام حمودي رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي اليوم الثلاثاء الرد المدمر على الكيان الصهيوني الخبيث المعتدي والذي انطلق من الجمهورية الاسلامية الايرانية.
ادناه نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
قاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّـهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ
صدق الله العلي العظيم

بدأ نصر الله. نبارك لأمتنا الاسلامية والشعوب المستضعفة وأرواح الأبرياء في فلسطين ولبنان.
نبارك لروح سيد المقاومة السيد حسن نصر الله، وشهيد القدس اسماعيل هنية هذا الرد المدمر للكيان الصهيوني الخبيث المعتدي، الذي انطلق من الجمهورية الاسلامية الايرانية.
إن هذه الصواريخ التي دكّت العدو ستمسح دموع الاطفال وتحنو على قلوب ايتام المجاهدين والنازحين، وتُرسّخ العزيمة لمواصلة الطريق.
إن هذه الصواريخ ستكسر غرور الجزار الاسرائيلي، وتنبّه الدول الداعمة له والخاضعة لمخططاته الى خطورة ما سيجرّه على المنطقة من خراب ودمار.
إن دماء سيد المقاومة احيت الشعوب، وهي عازمة على الثأر والحياة بعزة وكرامة. وستضل راية المقاومة مرفوعة عالياً ومنتصرة دائماً ضد الغطرسة والوحشية الصهيونية.
إننا أمام شرق اوسط جديد، هو شرق اوسط حر يكون بيد ابنائه، ولايسمح لنتنياهو الجزار واتباعه الاذلاء ان يفرضوا هيمنتهم على شعوبنا الحرة الشجاعة.

القدس هدفنا، وهو وعدنا الصادق، وفتوى مراجعنا العظام، وقرار احرارنا، ولن نستقر حتى نصلي فيها.

الشيخ د. همام حمودي
رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي
١/١٠/٢٠٢٤