Skip to content
الرئيسية » posts » الداخلية تكشف تفاصيل جريمة قتل شابين بكربلاء وتعلن إحالة الجاني للعدالة

الداخلية تكشف تفاصيل جريمة قتل شابين بكربلاء وتعلن إحالة الجاني للعدالة

كشفت مديرية شرطة كربلاء المقدسة، اليوم الإثنين، تفاصيل جريمة قتل شابين خلال فترة قياسية، فيما اكدت إحالة الجاني للعدالة.

وقالت المديرية في بيان انه “في مجال ملاحقة المطلوبين والمجرمين وبعد أن استخبر قسم مكافحة الاجرام بوجود جثتين محروقتين في منطقة الحزام الاخضر غرب المدينة إضافة الى العثور على عجلة محترقة في مقبرة وادي السلام تعود لهما”.

واضافت انه “نظراً لأهمية الحادث وخطورته ولما له من مساس بأمن وراحة المواطنين تم تشكيل فريق عمل برئاسة مدير قسم مكافحة الاجرام ومجموعة من الضباط والمنتسبين وقسم التقنيات والمعلوماتية وسرية سوات لكشف ملابسات الجريمة وبعد جهود مستمرة وعمل متواصل من قبل فريق العمل والبحث والتحري تم الوصول إلى الجناني بوقت قياسي، وتم إلقاء القبض على المتهمين الذين قاموا بمساعدته في ارتكاب هذه الجريمة بقتل الشابين داخل منزلهما بسبب خلافات فيما بينهم”.

واشارت الى انه “بعد تنفيذ الجريمة تم نقل الجثتين الى منطقة الحزام الأخضر وحرقهما لإخفاء معالم الجريمة فضلا عن حرق عجلتهم قرب مقبرة وادي السلام لتظليل الأجهزة الأمنية ، ولكن يقظة الابطال في قسم مكافحة الاجرام اثمرت بإلقاء القبض على المتهمين بفترة قياسية”.

واوضحت المديرية انه “تمت تصديق أقوال المتهمين قضائياً بالاعتراف كما اجري كشف الدلالة على محل الحادث بدلالتهم وجاء مطابق لاعترافاتهم وإحالتهم الى القضاء لينالوا جزائهم العادل”.