تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » بالصور .. الشيخ همام حمودي يعقد (لقاء الصفوة) في النجف الاشرف

بالصور .. الشيخ همام حمودي يعقد (لقاء الصفوة) في النجف الاشرف

احتضن المجلس الاعلى الاسلامي العراقي، فرع النجف الاشرف، مساء الثلاثاء لقاء الصفوة نصف الشهري، برئاسة الشيخ همام حمودي، بمشاركة اعضاء هيئة القيادة سماحة السيد صدر الدين القبانجي، والسيد حسن الزاملي، والحاج ابو منتظر الحسيني، واعضاء من المكتب السياسي وعدد من مسؤولي المكاتب المركزية والقيادات الوسطية والكوادر المتقدمة واعضاء الهيئة العامة في محافظة النجف الاشرف وعدد من المحافظات الاخرى.

وخلال اللقاء، استعرض الشيخ حمودي تطورات الساحة الوطنية، واتجاهات الحوارات السياسية والحراك الدائر حول استكمال الاستحقاقات الدستورية، انتخاب رئبس الجمهورية وتشكيل الكتلة الاكبر لاختيار رئيس الوزراء، موضحا رؤية الاطار التنسيقي بهذا الصدد وجهوده المبذولة ومبادراته الرامية لتسريع انهاء الانسداد السياسي.

كما تطرق الى أهم التحديات المحدقة بالعراق، والمؤامرات التي تحاك ضده لزعزعة استقراره واعاقة عجلته التنموية ونهوضه، معرجا على ما تشهده الساحة الدولية من صراعات وازمات على خلفية الحرب الروسية الاوكرانية، وما يمكن ان يترتب عن ذلك من تداعيات على المنطقة والعراق.

وتخلل اللقاء الكثير من مداخلات المشاركين في اللقاء، الذي يهدف الى تفعيل الحوار الداخلي واثراء الرؤى السياسية الوطنية للمجلس الاعلى.