تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » مهنئا باعياد نوروز .. السوداني :لا بديل عن العمل معاً واعلاء قيم الشراكة والمصير الواحد

مهنئا باعياد نوروز .. السوداني :لا بديل عن العمل معاً واعلاء قيم الشراكة والمصير الواحد

موقع isci //

هنأ رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ابناء الشعب الكردي في اقليم كردستان ، والعراقيين عموما ، بمناسبة حلول اعياد نوروز ، مؤكدا ، انه :” لا بديل عن العمل معاً، واعلاء قيم الشراكة والمصير الواحد، والمستقبل الذي نرسمه سوية، في جميع ارجاء العراق”.

وقال السوداني في بيان بالمناسبة :” اجمل الامنيات واصدق التهاني، اتقدّم بها الى ابناء شعبنا الكردي العزيز في اقليم كردستان العراق، والى عموم شعبنا العراقي الكريم ، لما تحمله من املٍ وسرورٍ وتطلّع إلى غدٍ بهي “.

واضاف :” التهنئة موصولة الى جميع شعوب المنطقة التي تحتفل بهذا العيد التاريخي الانساني، اعاده الله سبحانه علينا بالبركة ودوام نعمة الاستقرار”.

وتابع :” مرّة اخرى يحلّ نوروز على ربوع بلدنا، وابناء وطننا مستمرون في العمل والبناء وترسيخ الخُطى؛ لتحقيق التطلّعات والاهداف المشتركة للعراقيين، في ضوء البرنامج الحكومي المعبّر عن حاجاتهم وطموحاتهم”..

واشار رئيس الوزراء الى :” ان هذه المناسبة تؤكد قوّة تنوّع ابناء شعبنا وتواصله، وتكريس كلّ الجهود من اجل تقديم الخدمة وحفظ الحقوق، كما تذكّرنا الّا بديل عن العمل معاً، واعلاء قيم الشراكة والمصير الواحد، والمستقبل الذي نرسمه سوية، في جميع ارجاء العراق”.

وختم بالقول :” نوروز سعيد، وعراق مزدهر يسمو بوحدة ابنائه وتلاحمهم “.