تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » الشيخ همام حمودي: المرأة هي الركن الاول في بناء عراق مقتدر وحياة كريمة وثقافة أصيلة

الشيخ همام حمودي: المرأة هي الركن الاول في بناء عراق مقتدر وحياة كريمة وثقافة أصيلة

  • بواسطة

موقع isci //

دعا سماحة الشيخ همام حمودي، رئيس تحالف إبشر ياعراق، العراقيات الى تحويل كل بيت عراقي الى بيت منتج، واستثمار وقت الفراغ بتطوير القدرات والمهارات وبناء الافكار المبدعة من خلال علاقات التواصل وتبادل المعرفة، مؤكدا ان ذلك يعزز ثقة المراة بنفسها ويمنحها قوة في المجتمع.

جاء ذلك خلال كلمته في مهرجان البيت المنتج في بغداد، أقيم تحت شعار (اكثر الخير في النساء) وحضره حشد غفير من النساء، وافتتح خلاله سوقا للمراة العراقية المنتجة، ضمن مبادرته (البيت المنتج) التي اطلقها منذ نحو عشر سنوات، تخللتها العديد من الأنشطة المماثلة.

وأكد الشيخ حمودي ان تحالف (إبشر ياعراق) رفع شعار بناء عراق مقتدر وحياة كريمة وثقافة أصيلة، عراق مستقر، آمن، منتج وليس مستورد، ومهم في المنطقة، مبينا ان” المراة هي الركن الاول في هذه المعادلة، لانها اساس العائلة المبنية على الحب والانسجام والتكامل والطاعة والتي تصنع انسان واثق بنفسه، نزيه وشجاع ومنتج، مؤكدا ان النساء هن من صنعن ابطال حققوا اعظم الانتصارات وبنوا دولا محترمة.

وابدى الشيخ حمودي استعداده لدعم كل امراة لديها مشروع انتاجي من خلال ايجاد فرص نجاحه، وتسهيل حصولهن على تمويل وزارة العمل، لافتا الى حرص تحالفه بترشيح نساء منتجات معظمهن من فئة الشباب، وسعيه لتمكينهن من الوصول الى مجالس المحافظات ليكونن سندا للاخريات ومدافعات عن حقوقهن.

#إبشر_يا_عراق
#كلنا_مسؤولون
#رقم_القائمة_143