تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » همام حمودي في مهرجان حاشد بالسماوة: فرصة تصحيح اوضاعكم بأيديكم فلا تتركوا صناديق الاقتراع لمن ينهبكم/ موسع

همام حمودي في مهرجان حاشد بالسماوة: فرصة تصحيح اوضاعكم بأيديكم فلا تتركوا صناديق الاقتراع لمن ينهبكم/ موسع

  • بواسطة

موقع isci//

اكد سماحة الشيخ د. همام حمودي، رئيس تحالف إبشر ياعراق، ان المشاركة بالانتخابات هي فرصة الشعب لتغيير اوضاعه، مبينا ان الواقع الذي نعيشه هو دون الطموح وقد حان الوقت لفرض أرادتنا وقرارنا ومن هو من بيننا ليمثلنا في كل معاناتنا وطموحاتنا.

وحذر الشيخ حمودي- في مهرجان انتخابي حاشد لقائمة إبشر ياعراق في السماوة- من العزوف عن المشاركة، قائلا: ليس هناك فراغ في السياسة فلا تتركوا صناديق الاقتراح فيستغلها من يريد نهبكم، ولا تخدعكم الشعارات او الاموال، فانتم لا تريدون مجالس ابتزاز كما السابق بل مجالس تخدم وتتابع وتلاحق الفاسدين والفاشلين، منوها الى ان ابناء السماوة هم رجال ثورة العشرين، ومشهود لهم مواقفهم في اسقاط الطاغية ومع المرجعية وهزيمة داعش ويستحقون حياة كريمة.

واشار الى ان قائمة إبشر ياعراق ليست قائمة حزب او انتخابات فقط بل مشروع متكامل يعتمد على إرادة الشعب وعزيمة الشباب، ووفق رؤية تنسجم مع رؤية السيد السوداني في استثمار حالة الاستقرار في الاعمار والخدمات ومكافحة الفساد، وتؤمن بان الشعب عندما يتعاون مع الحكومة على هدف واحد يصنع المعجزات.

وشدد الشيخ حمودي على ان رؤية تحالف ابشر ياعراق ان تعمل المجالس المحلية بشفافية وتبث مداولاتها أسوة بالبرلمان ليتعرف ابناء المحافظة على ما يتبناه ممثلوهم، منوها الى ضرورة استلهام دروس التجارب السابقة وتصحيح المسار بروحية مبدعة هدفها مصلحة المحافظة وليس الحزب او الكيان.

#إبشر_يا_عراق

#رقم_القائمة_143