تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » محافظ كركوك يشيد بدور بعثة اليونامي ويؤكد اهمية الحوار لدعم استقرار المحافظة وانجاح العملية الانتخابية

محافظ كركوك يشيد بدور بعثة اليونامي ويؤكد اهمية الحوار لدعم استقرار المحافظة وانجاح العملية الانتخابية

موقع isci //

بحث محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري , مع بيبه لوفوي مدير مكتب كركوك لبعثة اليونامي جهود البعثة في العراق في انجاح العملية الانتخابية ويعزز امن واستقرار المحافظة .

واكد المحافظ خلال اللقاء اهمية الاستمرار بدعم جهود الحوار بين جميع مكونات كركوك واستمرار جهود دعم اعادة اعمار المناطق المحررة وانجاح خطط الاستقرار وعودة النازحين وتنفيذ مشاريع تتناسب وحجم الدمار الذي اصاب المناطق التي تعرضت للدمار من ارهاب داعش .

واشاد مدير مكتب اليونامي بدور محافظ كركوك الايجابي وخطابه المعتدل وتواصله مع الجميع خلال الاحداث الاخيره المؤلمة في كركوك .

واكد ان كركوك تجاوزت التحدي الاخير والاحداث المؤسفة بفضل وعي مواطنيها ومكانه ودور شيوخ العشائر والاداء المهني للقوات الامنية والتواجد الميداني بالاحداث والقرب مع المواطن ..مشدداعلى ان كركوك اليوم امنه ومستقره.

وثمن الجبوري ، جهود بعثة اليوناني مشيرا الى اهمية زيادة عمل المنظمات الدولية في دعم المحافظة وفق الخطط التي اعدتها الحكومة الأتحادية والبرنامج الحكومي وتوجيهات مجلس الوزراء