تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » همام حمودي يؤكد من السماوة.. عندما يقف الشعب مع الحكومة تحدث المُعجزات / موسع

همام حمودي يؤكد من السماوة.. عندما يقف الشعب مع الحكومة تحدث المُعجزات / موسع

موقع isci //

أكد الشيخ همام حمودي رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي ان الشعب العراقي شجاع وكريم وغيور، وعندما يقف مع الحكومة تحدث المعجزات، مشيرا الى انتصاراته التي اذهلت العالم بدء من ثورة العشرين والانتفاضة وداعش ومسيرة الاربعين وخليجي 25، منوها الى ان هوية العراق مرجعية حكيمة مدبرة وعشائر ملبية مطيعة.

جاء ذلك في كلمة خلال حضوره مع رئيس الوزراء محمد السوداني في الاحتفالية التي أقامتها عصر اليوم عشائر الظوالم بمحافظة المثنى بذكرى ثورة العشرين الخالدة.

ودعا الشيخ حمودي رئيس الوزراء الى تبني عقد مؤتمر شعبي سنوي يشارك فيه النواب والمسؤولون الحكوميون ووجوه المجتمع في كل محافظة لمناقشة مشاكل البيت العراقي وبلورة رؤى لحلها، مبينا أن البلد يواجه مشاكل مثل المخدرات، والمياه، والفساد وغيرها، وجميعها تتطلب موقف ليس من الحكومة فقط بل من الجميع، ومتى ماتعاون الشعب والحكومة نجحنا.

وخاطب الشيخ حمودي السيد السوداني مؤكدا: أننا في الاطار معك، معك في نجاحك، ونجاحك نجاح الاطار بأجمعه الذي هو حريص على ان يحقق طموحات الشعب بكل مكوناته، فنجاح الحكومة هو نجاح للعراق وشعبه والاطار، مضيفا: السوداني جزء لا يتجزأ من الاطار، وقد اثبت انه رجل الميدان والمواجهة، واصفا قراره بمقايضة الغاز مقابل النفط والخروج من الهيمنة الامريكية بانه قرار شجاع وندعمه.

وحذر حمودي من ان الحكومة ومشروعها قد تتعرض لمواجهة مستقبلا ممن لا يريدون الاستقرار والخير للعراق، ويحاولون التشكيك، لجعل الشعب بعيدا عن مشاريعه وتفاعله.