تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » همام حمودي مُعزياً برحيل الشيخ النابلسي.. فقدنا برحيله عالماً وقائداً ومفكراً ومجاهداً

همام حمودي مُعزياً برحيل الشيخ النابلسي.. فقدنا برحيله عالماً وقائداً ومفكراً ومجاهداً

موقع isci //

عزى الشيخ د. همام حمودي رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي،برحيل العلامة والمجاهد سماحة حجة الاسلام والمسلمين الشيخ عفيف النابلسي.

وقال الشيخ حمودي في بيان ” تلقينا ببالغ الحزن والأسى خبر وفاة العلامة والمجاهد سماحة حجة الاسلام والمسلمين الشيخ عفيف النابلسي الذي قضى عمره الشريف في خدمة العلم والفكر والجهاد.

ادناه نص البيان : 

بسم الله الرحمن الرحيم
“يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية ، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”

تلقينا ببالغ الحزن والأسى خبر وفاة العلامة والمجاهد سماحة حجة الاسلام والمسلمين الشيخ عفيف النابلسي الذي قضى عمره الشريف في خدمة العلم والفكر والجهاد ، وكانت له مواقف مشرفة في مقارعة ومقاومة المشروع الصهيوني في لبنان والمنطقة، وكان من اوائل المؤيدين والداعمين للثورة الاسلامية التي انتصرت بقيادة الفقيه والمرجع الكبير الامام روح الله الخميني ( قدس سره ). كما كان احد التلامذة المبرزين لمفجر الثورة الاسلامية في العراق المرجع الشهيد محمد باقر الصدر ( قدس سره ) .
لقد فقدنا برحيله عالما وقائدا ومفكرا ومجاهدا ، ونحن بهذه المناسبة الاليمة نتقدم بالعزاء والمواساة لمراجع الدين ، والحوزات العلمية، وللامة الاسلامية ، وبالخصوص للشعب اللبناني الشقيق وللمقاومة الاسلامية في لبنان ولأسرة الفقيد ، سائلين الله أن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه ومحبيه واسرته الكريمة الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

الشيخ همام حمودي
رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي
٢٥ ذي الحجة ١٤٤٤