تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » المجلس الاعلى يؤكد وقوفه الكامل مع الشعب الفلسطيني لتحقيق ارادته ويشدُ على ايدي المقاومين الابطال

المجلس الاعلى يؤكد وقوفه الكامل مع الشعب الفلسطيني لتحقيق ارادته ويشدُ على ايدي المقاومين الابطال

  • بواسطة

موقع sici//

أستنكر المجلس الاعلى الاسلامي العراقي اليوم الاربعاء التصعيد الصهيوني واقتحام المصلى القبلي للمسجد الأقصى في الاراضي الفلسطينية المحتلة .

واشار المجلس الاعلى في بيان” الى إنّ الأعمال الاجرامية التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني تؤكد مدى وحشية وبشاعة هذا العدو الهمجي، بل وستزيد من صمود وصلابة المقاومين الفلسطينيين.

ادناه نص البيان ..

بسم الله الرحمن الرحيم

{وَلَنَجزِيَنَّ الَّذينَ صَبَروا أَجرَهُم بِأَحسَنِ ما كانوا يَعمَلونَ}

ندين ونستنكر بأشد العبارات التصعيد الصهيوني واقتحام المصلى القبلي للمسجد الأقصى في الاراضي الفلسطينية المحتلة، وما رافقه من انتهاك سافر لحرمة المصلّين الأبرياء في أقدس الشهور شهر رمضان المبارك، والاعتقالات التعسفية لعشرات الفلسطينيين العُزّل.

إنّ الأعمال الاجرامية التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني تؤكد مدى وحشية وبشاعة هذا العدو الهمجي، بل وستزيد من صمود وصلابة المقاومين الفلسطينيين وتمسكهم بأرضهم وثباتهم على جهادهم ونضالهم حتى تحرير فلسطين وطرد الكيان المؤقت.

نطالب المجتمع الدولي بوقفةٍ مسؤولة لحماية الشعب الفلسطيني، والدفاع عن حرمة المسجد الاقصى ووضع حد لهذا العدوان الغاشم.

كما نحيي شجاعة الفلسطينيين وارادتهم الصلبة في المقاومة والتحدي والدفاع عن ارضهم وشعبهم.

إننا في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي نؤكد وقوفنا الكامل مع الشعب الفلسطيني في تحقيق ارادته، ونشد على ايدي المقاومين الابطال سائلين الله تعالى لهم بالصبر والنصر والعزة وان يحقق لهم الحياة الكريمة والشامخة في فلسطين الحرة والمستقلة.

المجلس الأعلى الإسلامي العراقي

١٤ شهر رمضان ١٤٤٤

٥ نيسان ٢٠٢٣