تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » المجلس الاعلى يُعزي برحيل العلامة السيد صادق الحكيم

المجلس الاعلى يُعزي برحيل العلامة السيد صادق الحكيم

موقع isci /

قدم المجلس الاعلى الاسلامي العراقي اليوم الاربعاء، تعازيه الحارة برحيل العلامة المجاهد السيد صادق الحكيم، نجل شهيد المحراب السيد محمد باقر الحكيم (رضوان الله عليهم).

وجاء بحسب بيان للمجلس الاعلى “بقلوبٍ راضية بقضاء الله وقدره تلقّينا نبأ وفاة سماحة السيد صادق الحكيم نجل شهيد المحراب آية الله السيد محمد باقر الحكيم (رضوان الله تعالى عليه) بعد عمرٍ قضاه الفقيد في الصبر والتقوى مرافقاً لمسيرة الجهاد والتضحية التي قادها والده شهيد المحراب من اجل تحرير العراق وعزة شعبه.

أدناه نص البيان ..

 

بسم الله الرحمن الرحيم
وبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلّهِ وإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون
صدق الله العلي العظيم

بقلوبٍ راضية بقضاء الله وقدره تلقّينا نبأ وفاة سماحة السيد صادق الحكيم نجل شهيد المحراب آية الله السيد محمد باقر الحكيم (رضوان الله تعالى عليه) بعد عمرٍ قضاه الفقيد في الصبر والتقوى مرافقاً لمسيرة الجهاد والتضحية التي قادها والده شهيد المحراب من اجل تحرير العراق وعزة شعبه.

وبهذه المناسبة الاليمة نتقدم الى الأسرة الكريمة من آل الحكيم الكرام بأصدق مشاعر المواساة، ونقف معهم في هذا المصاب الجلل وفاءً ومودةً سائلين الله تعالى أن يتغمد روحه الطاهره برحمته الواسعة، وان يحشره مع أجداده الطاهرين ويجمعه بمن مضى من علماء وشهداء آل الحكيم في جنات النعيم انه ارحم الراحمين. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

المجلس الأعلى الإسلامي العراقي
٧ شهر رمضان ١٤٤٤
٢٩ / ٣ / ٢٠٢٣