تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » الشيخ همام حمودي يترأس اجتماعا للمكتب السياسي والامانة التنفيذية والفروع

الشيخ همام حمودي يترأس اجتماعا للمكتب السياسي والامانة التنفيذية والفروع

سياسي //

ترأس سماحة الشيخ همام حمودي عصر السبت اجتماعا للمكتب السياسي للمجلس الاعلى الاسلامي العراقي، تم خلاله استضافة الامانة التنفيذية ورؤساء الفروع بالمحافظات.

وخلال الاجتماع، استعرض سماحة الشيخ تطورات الساحة الوطنية، وتداعيات ازمة الدولار والتدابير الحكومية إزائها، واتجاهات الاداء الحكومي على الصعيدين الاقتصادي والخدمي، مؤكدا على ان هناك مؤشرات ايجابية كثيرة تدعو للتفاؤل ولابد من تكاتف القوى السياسية لانجاح برنامج الحكومة.

وتطرق أيضا الى ملف الانتخابات واهمية الاستعداد لها جيدا، ورفع وتيرة التعاون بين فروع المحافظات، واستثمار المواقع المؤسسية التي تبوأها المجلس الاعلى في الخدمة الاجتماعية وكسب ثقة المواطن بنية خالصة لله تعالى، مشددا على أهمية مكتب بناء الدولة في فتح آفاق تواصل وخدمة مع الناس.. واشار الى الأهمية القصوى لتطوير اعلام المجلس ومتبنياته وتفعيل تأثيره بما يعزز مكانة المجلس وأدواره، فضلا عن ضرورة اقامة الدورات التأهيلية والعقائدية على مختلف المفاصل التنظيمية للارتقاء بكوادر المجلس وادائهم.

واستمع سماحة الشيخ لمداخلات الحاضرين وتداول معهم الرأي فيما تم طرحه من ملاحظات، منوها الى أهمية تحلي كوادر المجلس بالجراة والشجاعة والواقعية في حراكهم الوطني.