تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » همام حمودي: عيد “الغدير” مناسبة تجمعنا من أجل عراق مقتدر كامل السيادة على أرضه ومائه وسمائه وامواله

همام حمودي: عيد “الغدير” مناسبة تجمعنا من أجل عراق مقتدر كامل السيادة على أرضه ومائه وسمائه وامواله

  • بواسطة

موقع isci //

هنئ الشيخ د. همام حمودي رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي اليوم الاثنين بمناسبة عيد الغدير الأغر، عيد الله الأكبر، يوم إكمال الدين وإتمام النعمة، لافتا الى” ضرورة جعل “الغدير” مناسبة تجمعنا من أجل عراق مقتدر، كامل السيادة على أرضه ومائه وسمائه وامواله.

وقال سماحته بحسب بيان” نبارك لصاحب العصر والزمان ومراجعنا العظام وشعبنا العراقي الكريم وامتنا الاسلامية عيد الغدير الأغر، عيد الله الأكبر، يوم إكمال الدين وإتمام النعمة، مجددين بيعتنا لأمير المؤمنين وإمام الموحدين علي بن أبي طالب “عليه السلام”، ومتضرعين لله أن يجعلنا من المتمسكين بولايته، والسائرين على نهجه، ومدرسته الشاملة التي لا تختص بطائفة دون غيرها، وإنما هي جامعة لكل المؤمنين والمسلمين والأحرار في العالم.

وأضاف إن” يوم الغدير مناسبة لاستلهام قيم المحبة والتسامح والتكافل، والاقتداء بنهج امير المؤمنين في شجاعته وحكمته وعزيمته في بناء الدولة العادلة، والمجتمع الكريم، وتحصين أبنائه بمكارم الأخلاق والقيم الاصيلة.. فليكن الغدير مناسبة تجمعنا من أجل عراق مقتدر، كامل السيادة على أرضه ومائه وسمائه وامواله، وليكن أمير المؤمنين قدوة كل متصد للمسؤولية بأمانته، وعدله، وشجاعة موقفه، وتفانيه في خدمة الناس.

وختم بالقول” نبتهل لله عز وجل أن يمن على بلدنا وشعبنا بالأمن والسلام والخير، وعلى اهلنا في غزة الصامدة الشجاعة بالنصر والغلبة على الأعداء الصهاينة، وعلى المسلمين كافة بالعزة والكرامة.