تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » الشيخ همام حمودي يدعو لإلزام “الكيان الصهيوني” بتنفيذ القرارات الدولية الصادرة بحقه ويحذر من التدخلات

الشيخ همام حمودي يدعو لإلزام “الكيان الصهيوني” بتنفيذ القرارات الدولية الصادرة بحقه ويحذر من التدخلات

موقع isci //
دعا الشيخ همام حمودي رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي اليوم السبت الى الزام الكيان الصهيوني بتنفيذ قرارات المحكمة الدولية التي صدرت بحقه دون تأثير الأقطاب الدولية على هذا الامر.
وقال سماحته في بيان ان” قرار محكمة العدل الدولية الذي صدر بالأجماع وألزم الكيان الصهيوني بوقف مجازر الابادة والتهجير والحصار هو انتصار جديد لغزة الصمود والمقاومة، ولطوفان الأقصى الذي أعاد القضية الفلسطينية الى واجهة العالم بأسره، وفضح وحشية الكيان الغاصب وممارساته الارهابية وانتهاكاته للأعراف والقوانين الدولية.
واكد “على ان صمود أبناء غزة وبسالة المقاومة هو الانموذج الذي يجب أن تحتذي به كل الشعوب المظلومة في مواجهة الطغاة الغاصبين، والذي يجب أن يدعمه وينصره كل أحرار العالم من اجل ان تحيا البشرية بعزة وكرامة.
وقدم الشيخ حمودي الشكر الى جنوب أفريقيا على مبادرتها الانسانية الشجاعة في مقاضاة الكيان الصهيوني، داعيا” محكمة العدل الدولية ومجلس الامن إلى المضي قدما بهذه القضية ومتابعة التزام الكيان الصهيوني بتنفيذ قرار المحكمة بعيدا عن ضغوط أي اقطاب دولية.