تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » همام حمودي في ملتقى الصفوة: قادمون للتصحيح وسنقف بوجه كل من يعرقل عمل المحافظات

همام حمودي في ملتقى الصفوة: قادمون للتصحيح وسنقف بوجه كل من يعرقل عمل المحافظات

  • بواسطة
موقع isci //
اكد سماحة الشيخ د. همام حمودي، رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي، رفض تحالفه (إبشر ياعراق) استمرار الاختلالات بالأوضاع العراقية لما بعد السقوط، مشددا “إننا لم نخض الانتخابات من اجل كرسي بل قادمون للتصحيح بمشروع وطني شعبي لبناء عراق مقتدر، وحياة كريمة وثقافة رصينة”، مبينا “ان ممثلي قائمة إبشر ياعراق الفائزين سيقفون بوجه كل من يحاول استغلال المجالس حزبيا وإعاقة عمل المحافظات”.
وأوضح الشيخ حمودي- خلال حديثه في ملتقى الصفوة الشهري- الى ان الحاقدين على العراق دأبوا على نشر الاحباط واليأس لقتل إرادة الشعب، لذلك بدانا مشروع التصحيح من العنوان (إبشر) لتعزيز روح التفاؤل بالغد وبقدرة شعبنا على تغيير واقعه، معتبرا ماحققه تحالفه من نتائج انتخابية يعود فضله للناس ووعيهم وتقييمهم ورغبتهم في دعم الرؤية الجديدة للتحالف في هدم الحاجز بين المسؤول والشعب، والخروج من الحزبية والمحاصصة المقيتة.
ونوه الشيخ حمودي إلى ان مسار المجالس المحلية يجب ان يكون بنفس مسار الحكومة الاتحادية ومتكاملا معها، مشددا على ضرورة أن يكون المسؤول خادما لشعبه وليس سيدا عليه، متواصلا مع الناس وامينا على مصالحهم، مبينا ان اهم عوامل النجاح هو تحديد الهدف ثم التحلي بالعزم والارادة والتوكل على الله من اجل تحقيقه، وتلك هي فلسفة تحالف إبشر ياعراق لتحقيق رؤيته.