تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » السيد القبانجي: عوامل النصر على داعش جاءت بفضل المرجعية والعراق يتحمل حالياً ضريبة دفاعه عن غزة

السيد القبانجي: عوامل النصر على داعش جاءت بفضل المرجعية والعراق يتحمل حالياً ضريبة دفاعه عن غزة

  • بواسطة

موقع isci//

اكد امام جمعة النجف الاشرف عضو هيأة القيادة في المجلس الاعلى السيد صدر الدين القبانجي ان عوامل النصر على عصابات داعش الارهابية جاءت بفضل المرجعية الدينية العليا واستجابة الشعب التي بددت إمبراطوريتهم الاموية المزعومة.

وقال السيد القبانجي خلال خطبة الجمعة في النجف الاشرف انه” تمر علينا بعد ايام ذكرى يوم النصر حيث الإعلان الرسمي للقضاء على داعش وتبديد حلمهم بتأسيس إمبراطورتيهم الاموية المزعومة “مبينا ان” عوامل النصر على داعش كانت بفضل فتوى المرجعية واستجابة الشعب لها والإدارة الصحيحة بقيادة المعركة .

وأضاف سماحته ان” العراق منذ سقوط الطاغية ولحد الان شهد عدة حروب انتصرنا فيها منها حرب داعش المسلحة, والحرب الطائفية, والحرب السياسية, والحرب الإدارية, فالعراق في خط تصاعدي وليس تنازلي بالرغم من اننا في هذه المواجهة ندفع يوميا ضريبة لقاء هذا الصمود وهو الدفاع عن فلسطين.

وادان سماحة السيد القبانجي القصف الأمريكي على مقرات الحشد الشعبي معتبرا اياه تجاوزا سافرا للسيادة العراقية.

وفي قضية غزة قال السيد القبانجي” لقد بلغ عدد الشهداء في معركة غزة الى الان 17 الف شهيد وضعفه من الجرحى مع صمت المجتمع الدولي , وان العراق حكومة وشعبا ومرجعية ومقاومة يقفون مع غزة حيث يتحمل العراق ضريبة ذلك من خلال القصف الأمريكي لمقرات الحشد.