تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » السيد القبانجي: حقوق ابناء الحشد محفوظة والكيان الصهيوني سيهزم بلا شك رغم الصمت الدولي

السيد القبانجي: حقوق ابناء الحشد محفوظة والكيان الصهيوني سيهزم بلا شك رغم الصمت الدولي

موقع isci//

اكد امام جمعة النجف الاشرف عضو هيأة القيادة في المجلس الاعلى السيد صدر الدين القبانحي بان حقوق ابناء الحشد الشعبي محفوظة في القانون العراقي فيما بين بان الكيان الصهيوني سيهزم امام ابطال المقاومة.

وقال السيد القبانجي خلال خطبة الجمعة في النجف الاشرف ان” إقرار قانون الحشد الشعبي والتصويت عليه من قبل الأكثرية في البرلمان كان قرارا صائبا حيث تمر ذكراه هذه الايام “مشيرا الى ان “الحشد الشعبي اليوم اصبح مؤسسة عسكرية الى جانب الجيش العراقي , وحقوق أبنائه محفوظة اليوم بعد الانتصارات التي سجلها في معركته ضد الدواعش .

وفي شأن اخر قال سماحة ان” الاطار التنسيقي استلم أسماء المرشحين من المكون السني الى رئاسة البرلمان , ونحن ننتظر الإجراءات الأصولية لهذا الامر لكي يتم انتخاب رئيس جديد لمجلس النواب .

وفي شان الانتخابات قال سماحته ان “الإسلام يؤكد على ان التغيير يبدا من الانسان نفسه , والعملية الانتخابية هي عملية تغيير والشعب الان جاهز بجهوزية عالية للانتخابات مع تنافس حر كبير وبأسلوب راقي .

وفي الشأن الفلسطيني ذكر سماحة السيد القبانجي ان”صباح هذا اليوم بدا القصف الإس.رائي.لي من جديد على غزة بنفس الوحشية ومع وجود صمت المجتمع الدولي بالتالي فان المقاومة مستمرة والنصر لناوستهزم .إس.رائ.يل. بلا شك امام ابطال المقاومة.