تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » همام حمودي في مهرجان المصوتين لاول مرة: لاتقفوا متفرجين صوتك حقك وانت تصنع مستقبلك

همام حمودي في مهرجان المصوتين لاول مرة: لاتقفوا متفرجين صوتك حقك وانت تصنع مستقبلك

موقع isci

دعا سماحة الشيخ د. همام حمودي، رئيس تحالف إبشر ياعراق، الشباب الى المشاركة الفاعلة في الانتخابات وعدم الوقوف متفرجين، مؤكدا ان الشباب هم أصحاب الطموح والابتكار والشجاعة والقدرة على التصحيح.

واكد الشيخ حمودي- خلال مهرجان (صوتك حقك) الخاص بالشباب المصوتين لاول مرة، والذي اقامه التحالف في قاعة الانتصار- ان المشاركة في الانتخابات ليست قضية مزاج بل هي واجب لكل من هو حريص على فرض إرادته وقراره وصناعة مستقبله ورؤية بلده بحال أفضل يكون موضع فخره واعتزازه.

وحث الشباب على عدم التخلي عن حقهم في التصويت واختيار من يثقون به ليمثلهم ويخدم مصالحهم ومناطقهم، مبينا ان الوقوف متفرجين يعطي فرصة للاخرين لياتوا بفاسدين او فاشلين لايهمهم البلد ولا مستقبل ابنائه بل مصالحهم الخاصة، معربا عن ثقته بان هذا الجيل واعي وطموح وجريء ومختلف عن الاجيال السابقة وإنه بهمته وتصميمه يستطيع تغيير وجه العراق.

واوضح الشيخ حمودي، ان تحالف إبشر ياعراق ليس حزب وإنما تيار لكل انسان حر وشجاع وغيور على وطنه، لانه مشروع لإعادة العراق قويا مقتدرا، وابنائه أعزاء مكرمين، من خلال تصحيح المسارات برؤية جديدة ومرشحين مخلصين وميدانيين ويمتلكون الخبرة والشجاعة.