تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » الهيأة العامة للمجلس الأعلى تعقد اجتماعها السنوي (دورة الباقرين) في بغداد

الهيأة العامة للمجلس الأعلى تعقد اجتماعها السنوي (دورة الباقرين) في بغداد

محلي //

عقدت الهيأة العامة للمجلس الاعلى الاسلامي العراقي اليوم السبت اجتماعها السنوي بحضور رئيس المجلس الاعلى سماحة الشيخ همام حمودي وأعضاء هيأه القيادة والهيأة العامة لمناقشة اخر التطورات وانتخاب رؤساء اللجان الدائمة.

وشدد عضو هيأة القيادة السيد حسن الزاملي خلال الاجتماع على ضرورة مراجعة جميع النشاطات لتحديد المجدِ من المقصر “مبينا ان” النظام الداخلي للمجلس الاعلى يلزمنا جميعا لعقد الاجتماعات الدورية ومنها الهيأة العامة لتبيان ما قامت بها التشكيلات والمكاتب والقراءة التامة لما تحقق في الفترة الماضية واجراء التقييمات في كل مفصل من مفاصل المجلس الأعلى.

وفي سياق متصل تقدم المتحدث الرسمي باسم المجلس الاعلى د. علي الدفاعي لعرض نشاطات المكتب السياسي خلال العشرة أشهر الماضية، مؤكدا ان” المكتب السياسي خلال الفترة الماضية عقد عدة اجتماعات فضلاً عن نشاطاته الميدانية وزياراته لباقي الاحزاب السياسية ومؤسسات الدولة والنقابات والسفارات، لاسيما حضور المؤتمرات والندوات العامة.

من جانبه أكد الامين التنفيذي للمجلس الاعلى السيد احمد الحيدري ان” الامانة التنفيذية بدأت بمهام تصحيحية في اغلب مكاتب المجلس الأعلى وتفعيل الزيارات الميدانية للمحافظات والاستماع لتقارير الاعمال وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب مع الجميع حيث تم تكريم العديد من المتميزين.

فيما قام رئيس المجلس الاعلى سماحة الشيخ همام حمودي بتكريم عدداً من المتميزين في نشاطاتهم الميدانية، مع إقامة معرض صور من قبل “مؤسسة الذاكرة” يجسد عمل الهيأة العامة للفترة الماضية.