تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » الاطار التنسيقي يدعو العراقيين الاستعداد لتظاهرات كبرى

الاطار التنسيقي يدعو العراقيين الاستعداد لتظاهرات كبرى

دعت اللجنة المنظمة لتظاهرات الاطار التنسيقي، الى تظاهرات جماهيرية، مشيرة الى ان زمان ومكان التظاهرات القادمة سيتم تحديده قريباً.

وقالت اللجنة في بيان “ندعوكم إلى الإستعداد العالي والجهوزية التامة للانطلاق بتظاهرات جماهيرية كبرى تحفظ للعراقيين دولتهم وتحقيق مطالبهم بالإسراع في تشكيل حكومة خدمة وطنية كاملة الصلاحيات قادرة على رفع المعاناة التي أثقلت كاهل المواطن العراقي من غلاء المعيشة وشحة الماء وانقطاع الكهرباء وغيرها”.
واضافت: “الدولة دولتكم والبلد بلدكم وأنتم من عانيتم وكابدتم ودفعتم بأعز الشهداء للدفاع عنه ، وهذه التظاهرات ليست لحزب أو تيار أو جهة فهي تظاهرات الشعب الذي يحمي الدولة من أجل أن يعيش بأمان وسلام وسيادة واستقرار، ومن أجل القضاء على البطالة والحرمان والفقر”.
وشددت اللجنة: “فلا تقصروا وأنتم أبناء العشائر العراقية الأصيلة التي لاتتوانَ عن الدفاع عن حقها ولاتسمح لأحدٍ بمصادرة إرادتها، أو ينتهك هيبتها، فالحكومة الحالية قاصرة ومقصرة ومجلس النواب عاطل معطل والقضاء يتعرض للتجاوزات ولا أحد يضمن الحماية غير القانون والدستور، فهبوا من قراكم ومدنكم وتوجهوا بقلب عراقي نقي لدعم دولتكم ونصرة قضاياكم العادلة “.
وختمت: “فإن زمان ومكان التظاهرات القادمة سيتم تحديده قريباً بعون الله من قبل اللجنة المنظمة”.
ويجري ذلك بموازاة دعوة الصدر “الشعب العراقي وعشائره” للمشاركة بتظاهرة “مليونية” يوم السبت المقبل، في ساحة التحرير ببغداد، كان قد اعتبر أنها تظاهرة “نهاية الفرصة الأخيرة”.