تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » وفد المجلس الأعلى يلتقي رئيس جهاز الأمن الوطني ويثمن دوره الأمني المشرف

وفد المجلس الأعلى يلتقي رئيس جهاز الأمن الوطني ويثمن دوره الأمني المشرف

عقد وفد المجلس الاعلى الاسلامي العراقي برئاسة الاستاذ علي الغبان عضو المكتب السياسي لقاء مع الاستاذ حميد الشطري رئيس جهاز الأمن الوطني، بحث فيه الطرفان تطورات الساحة الوطنية.

وخلال اللقاء، ثمن رئيس الوفد، الذي ضم الاستاذ احسان الحكيم عضو المكتب السياسي والاخ امير السعدي، دور الجهاز بجمع وتحليل المعلومات الاستخبارتية لمكافحة التنظيمات الارهابية، وفي كشف الفساد الاداري والمالي والجريمة الاقتصادية في مجالات التهريب وتجارة المخدرات، بما جعل العراق بوضع مشرف على مستوى المنطقة.

 من جهته، أكد الشطري، ان العمل الجدي المتواصل والمخلص من قبل افراد الجهاز بالتعاون مع المواطن، أسهم في كشف عمليات تخريب البنى التحتية في مجال النفط والكهرباء، ورصد الاعلام المضاد ومكافحة التجسس بكل اصنافه، لافتا الى دور الجهاز في متابعة أنشطة المنظمات والشركات العاملة داخل العراق ورصد أي شبهات تستهدف أمن البلاد، منوها الى أن الجهاز قدم العديد من الشهداء والجرحى ممن شاركوا في الذود عن امن البلد وحفظ استقراره وسيادته.

وأشاد السيد الشطري بالمواقف الوطنية للشيخ همام حمودي رئيس المجلس الاعلى، وأدواره في حفظ توازنات العملية السياسية وتقريب وجهات النظر، مشيدا أيضا بدعمه للقوات الأمنية وتواصله المستمر.