تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » وفد من النخب القيادية برئاسة الشيخ همام حمودي يُشارك مجلس عزاء الرئيس الايراني إبراهيم رئيسي ورفاقه

وفد من النخب القيادية برئاسة الشيخ همام حمودي يُشارك مجلس عزاء الرئيس الايراني إبراهيم رئيسي ورفاقه

موقع isci //

شارك الشيخ د. همام حمودي، رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العرافي، يرافقه وفد من النخب القيادية بالمجلس وأعضاء تحالف إبشر ياعراق، العزاء للسفير الإيراني محمد كاظم آل صادق وأعضاء البعثة الديبلوماسية، بمقر السفارة في بغداد، باستشهاد رئيس الجمهورية آية الله السيد إبراهيم رئيسي، ووزير الخارجية السيد حسين عبد اللهيان، ومرافقيهما في فاجعة سقوط الطائرة التي تقلهم.

ودون سماحة الشيخ في سجل التعازي التعزية التالية:
“نشاطر الجمهورية الاسلامية في إيران شعبا وحكومة وعلى رأسهم قائد الثورة الإسلامية في هذا المصاب الجلل، برحيل رئيس الجمهورية ووزير خارجيته وباقي رفقائهم في هذا الحادث المؤسف.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم محبيهم وشعب ايران البطل الصبر والسلوان..
كلنا امل ودعاء ان تواصل الجمهورية الاسلامية مسارها وتقدمها في اعزاز الاسلام والأمة الإسلامية بقيادة السيد القائد، ورجاله، وان يدعم محور المقاومة في كل مكان من أجل حياة كريمة لكل المظلومين وعزة للاحرار في العالم..
شعب العراق ومن كان معنا من شيوخ ونخب نشاطر شعب إيران، ونؤكد وقوفنا معهم في مسيرتهم المباركة.. وإنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم..”

اخوكم الشيخ همام حمودي
2024/5/21