تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » همام حمودي: الصحافة اعلى من السلطات الاخرى وضرورة تقديم كل التسهيلات لهم

همام حمودي: الصحافة اعلى من السلطات الاخرى وضرورة تقديم كل التسهيلات لهم

  • بواسطة

موقع isci //

اعتبر رئيس المجلس الاعلى الاسلامي الشيخ همام حمودي الصحافة العراقية بانها اعلى من السلطات الاخرى فيما اكد على ضرورة تقديم الخدمات والتسهيلات الضرورية لهم.

وقال الشيخ حمودي خلال زيارته لمقر نقابة الصحفيين العراقيين اليوم انه” اطلعنا على عمل نقاية الصحفيين العراقيين ودورها المهم في تعريف التجربة العراقية الجديدة ببطولات هذا الشعب على الصعيد العالمي والعربي من خلال نقيب الصحفيين العراقيين باعتبار موقعه في نقابة الصحفيين العراقيين ورئاسة اتحاد الصحفيين العرب.

واضاف انه” مقبلون على يوم الصحافة العالمية في الشهر المقبل بحضور شخصيات عديدة للعراق لكي ترى بعينها مايجري هنا عن كثب من اعمار وخدمات ورؤيتهم للصحفيين ، وهم يكرمون والاطلاع ايضاً على ثقافة المجتمع العراقي وتنوع هذا المجتمع وثقافته وانسجامه.

وبين ان” الصحافة العراقية تقوم بدور مهم وهي لساننا في الخارج ، واليوم املنا كبير في حكومة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني من خلال انشاء البنى التحتية والارتقاء بالعراق نحو الافضل.

وتابع ” نحن نثمن دور نقابة الصحفيين العراقيين وندعو الى تكريم الصحفيين والاهتمام بهم من خلال اقامة الدورات والاهتمام بالامور التي تناسبهم لان الاعلام يعتبر سلطة فوق السلطات الاخرى .