تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » همام حمودي يدعو الحشد لمشاركة انتخابية بروحية النصر ورفع مظلومية الجنوب

همام حمودي يدعو الحشد لمشاركة انتخابية بروحية النصر ورفع مظلومية الجنوب

موقع isci //
دعا سماحة الشيخ د. همام حمودي، رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي، ابناء الحشد الشعبي الى المشاركة بالانتخابات بنفس الروحية التي حققوا بها النصر، واخذ دورهم في بناء محافظاتهم وتصحيح الاوضاع، معتبرا إصلاح النفس والمناطق والمجتمع مسؤولية عامة وجهاد اكبر.
وأكد- خلال حضوره اليوم الاربعاء مهرجان يوم النصر الذي أقامته مؤسسة شاهد الثقافية برعاية لواء 8 حشد شعبي- ان الفتوى الجهادية قلبت المعادلة كاملة وحولت المعركة مع داعش الى إنجاز غير متوقع، منوها الى ان بلدنا وشعبنا في المواجهة العسكرية لا يقهر، ومشددا على اهمية الالتزام بتوجيهات المرجعية بان الانتصار يجب ان لا يشوه.
وأشار الى ان من الواجب على الجميع أخذ دورهم في أصلاح الواقع من خلال الانتخابات المحلية التي تمنحهم قدرة تغيير المسؤولين والمساهمة في الاعمار ومكافحة الفساد وبناء عراق مقتدر وصناعة حياة كريمة لشعبنا، منوها الى ضرورة العمل على رفع مظلومية الجنوب وفرض ذلك على المسؤولين المتصدين وعدم السماح بان يكون القادم كحال العشرين عاما الماضية، مبينا ان قرار التغيير بيد الناس، فاصواتهم هي من تبني بلد او تهدمه، وعليهم اختيار القائمة التي يثقون برؤيتها ومشروعها ومرشحيها.
#إبشر_يا_عراق
#كلنا_مسؤولون
#رقم_القائمة_143