تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » همام حمودي خلال تجمع مهيب في بابل: لاتقبلوا بالواقع ولا الشعارات ولاتتركوا فرصة التصحيح

همام حمودي خلال تجمع مهيب في بابل: لاتقبلوا بالواقع ولا الشعارات ولاتتركوا فرصة التصحيح

موقع isci//

دعا سماحة الشيخ د. همام حمودي رئيس تحالف أبشر ياعراق، أبناء محافظة بابل إلى عدم القبول بالواقع والمحاصصة الحزبية، والشعارات الزائفة، والتوجه لتصحيح الاوضاع بما يليق ببابل وتاريخها ومفكريها وشهدائها ومواقف أبنائها.

وأكد الشيخ حمودي- في تجمع انتخابي مهيب اقيم عصر اليوم السبت في المسرح البابلي بمدينة الحلة- ان على ابناء بابل ان يغيروا اوضاعهم بأيديهم من خلال رؤية جديدة وممثلين جدّيين ينتخبونهم بانفسهم ومن بينهم، ويكونوا معبرين عنهم بكل الوانهم، وميدانيين متواصلين مع جمهورهم، مبينا أن هذه هي رؤية “تحالف أبشر ياعراق” لتصحيح مسار المجالس المحلية، منوها الى ان قائمته ليست حزبية وإنما شعبية وسطية، والمرشحون فيها يتمتعون بالنزاهة والخبرة بمسؤولياتهم.

وشدد على ضرورة السعي لتبني مشاريع حقيقية لتفعيل الزراعة والصناعة الوطنية وتنشيط القطاع السياحي لما تتميز به بابل من مواقع أثرية ومزارات، وإقامة المهرجانات الثقافية والعلمية التي من شانها تعريف العالم بمكانة بابل وتراثها وجماليتها، مشيرا الى ان البلد بحاجة الى مجالس منتجة وجماهير متابعة ومراقبة ومحاسبة.

واشار الشيخ حمودي الى أهمية المشاركة الواعية والجادة بالانتخابات، مبينا ان السياسة ليس فيها فراغ، وإذا تركتم فرصة التصحيح سيأتي غيركم ليشغل الفراغ وينهب محافظتكم، معربا عن ثقته بوعي أبناء بابل وادراكهم للمسؤولية وحسن اختيارهم للمرشحين.

#إبشر_يا_عراق

#رقم_القائمة_143