تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » همام حمودي: لن ينسى العراقيون المجازر الوحشية وجرائم السبي والتخريب والتدمير للعصابات التكفيرية

همام حمودي: لن ينسى العراقيون المجازر الوحشية وجرائم السبي والتخريب والتدمير للعصابات التكفيرية

موقع isci //

أكد الشيخ همام حمودي رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي اليوم الاثنين ان” العراقيون لن ينسوا المجازر الوحشية، وجرائم السبي، والتخريب والتدمير وتشريد مئات آلاف العوائل اليت مارستها العصابات التكفيرية، لافتا الى ان” لعنة شعبنا والتاريخ ستبقى تطارد الارهابيين وكل من وقف معهم ولو بشق كلمة على مر الاجيال.

وقال سماحته بحسب بيان في ذكرى سقوط مدينة الموصل بيد الإرهابيين الدواعش” بألم بالغ نستذكر يوم العاشر من حزيران عام 2014، يوم غزت عصابات داعش الإرهابية التكفيرية الموصل وتمددت إلى مدن أخرى، مستلمين دروس أخطر مشروع استهدف وجودنا، وهويتنا، ومقدساتنا، وسيادتنا الوطنية.

وأضاف ” لن ينسى العراقيون المجازر الوحشية، وجرائم السبي، والتخريب والتدمير وتشريد مئات آلاف العوائل.. وستبقى لعنة شعبنا والتاريخ تطارد الارهابيين وكل من وقف معهم ولو بشق كلمة على مر الاجيال.

وأشار ” نقف باجلال واكبار لرجل الفتوى الذي غيرت فتواه مسارات التراجع والانكفاء والهزيمة إلى عناوين النصر والتحرير والثقة والتسامح والمحبة والسلام.. ونحيي تضحيات حشد الفتوى المباركة، وكل العراقيين ممن هبوا للذود عن وطنهم وشعبهم وسيادتهم، وقدموا قوافل الشهداء ثمنا للنصر العظيم الذي أذهلوا به العالم، وحتما لن يفلت المجرمون من القصاص مهما طال فرارهم، واينما كانوا من بقاع الأرض..