تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » همام حمودي: اسرائيل تبحث عن مخرج لورطتها بجر المنطقة للحرب و2024 عام انتصار غزة

همام حمودي: اسرائيل تبحث عن مخرج لورطتها بجر المنطقة للحرب و2024 عام انتصار غزة

موقع isci //
اكد سماحة الشيخ د. همام حمودي، رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي، أن إسرائيل وبعد 80 يوما من حربها فشلت بتحقيق أيا من أهدافها سواء فصل شمال غزة عن جنوبها او القضاء على حماس او تحرير الأسرى بل خسرت حتى ساحة الرأي العام، مبينا أن طوفان الاقصى أذل الصهاينة ويسجل انتصاراته يوما بعد يوم، معربا عن ثقته بان عام 2024 هو عام انتصار غزة.
واوضح الشيخ حمودي- في حديثه خلال ملتقى الصفوة الشهري- ان إسرائيل في ورطة بين وقف الحرب دون تحقيق نتائج والتفاوض وفق شروط حماس وبين الاستمرار بها في ظل انقسام داخلي وهجرة الاف المستوطنين، مبينا ان ذلك جعل نتنياهو يحاول جر المنطقة الى حرب عالمية لاجبار امريكا على دخولها بجانبه، لافتا الى ان اغتيال القائد رضى موسوي بهذا التوقيت هو محاولة استفزاز ايران وسحبها للمعركة.
واشاد بصمود وثبات وتماسك وشجاعة شعب غزة واصفا إياه “نموذجا للشعوب الحرة” بتحديه للصهاينة وقهر ماكنتهم الحربية، مؤكدا ان الصبر والارادة والعزيمة مع وضوح الهدف هو اساس نجاح المقاومة الفلسطينية، في نفس الوقت الذي أشاد بادوار المقاومة في لبنان واليمن والعراق التي أبت ترك غزة وحيدة ولبوا نداء الواجب بالدفاع عنها بالطرق الممكنة.