تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » المكتب السياسي للمجلس الاعلى يبحث مع منظمة بدر الثوابت والمشتركات وتوحيد المواجهة للتحديات

المكتب السياسي للمجلس الاعلى يبحث مع منظمة بدر الثوابت والمشتركات وتوحيد المواجهة للتحديات

المكتب الاعلامي /

عقدت لجنة السياسة والعلاقات والاعلام بالمكتب السياسي للمجلس الاعلى مساء اليوم الثلاثاء لقاء مع أعضاء المكتب السياسي لمنظمة بدر.

وخلال اللقاء، اكد اعضاء اللجنة- التي ضمت د. علي الدفاعي، د. حازم الحربي، والاستاذ حسنين السعدي- على الثوابت والمشتركات التي تجمع المجلس الاعلى وبدر، وفي مقدمتها الانتماء لخط الولاية والالتزام الصادق بتوجيهات المرجعية الدينية، واستحضار المواقف التاريخية للقيادة الخالدة المتمثلة بشهيد المحراب (رضوان الله عليه) في مقارعة النظام البائد وتحدّي ارادة الاحتلال والوقوف بوجه مخططاته، وبناء الدولة والحرص على وحدة الشعب العراقي واستقلال العراق وسيادته.

كما بحث الجانبان مخططات الأعداء في النيل من وحدة العراقيين، وتضعيف نقاط قوتهم وبالخصوص شيعة أهل البيت، وتحول المواجهة من العسكرية إلى الغزو الثقافي واستعمال أساليب الحرب الناعمة في زرع الفُرقة والتضليل الاعلامي والتأثير في الشباب.

وشدد الطرفان على ضرورة توحيد الجهود في مواجهة هذه التحديات، والالتزام بوحدة قوى الاطار التنسيقي، والتأكيد الدائم على ضرورة حفظ هذا الانسجام في المواقف، في نفس الوقت الذي قدم اعضاء المكتب السياسي للمجلس إلاعلى مبادرة لمنهج عمل مشترك للتعاون وتكامل الأدوار.

حضر اللقاء من اعضاء المكتب السياسي في منظمة بدر د. علي الفياض، د. محمد الخالصي، وابو تبارك الزبيدي .