تخطى إلى المحتوى

من الكحلاء.. الشيخ همام حمودي: التنمية لا تبدأ بالخضراء بل من نواحي من صنعوا الدولة بدمائهم.. وسنواجه الغلط بروحية مدرسة شهيد المحراب

موقع isci//

انتقد الشيخ همام حمودي، رئيس تحالف أبشر ياعراق، بشدة اداء الحكومة، وانشغالها بالعاصمة ومؤتمرات الخضراء ومراكز بعض المحافظات وتجاهلها الأقضية والنواحي والقرى التي هي من صنعت الدولة بتضحياتها وشهدائها وشجاعة أبنائها، مؤكداً ان التنمية تبدأ من هذه المناطق ومن بناء الإنسان أولاً، مستغرباُ حالة الحرمان والفقر والبطالة وسوء الخدمات في مدن نفطية ومضحية لم يكثر لامرها صناع القرار.

واشار الشيخ حمودي، في مهرجان انتخابي لمرشح قائمة أبشر ياعراق السيدحسين حنون البطاط، في قضاء الكحلاء بمحافظة ميسان: إلى ان تحالف ابشر ياعراق هو مدرسة شهيد المحراب التي قدمت التضحيات ونجحت بتغيير النظام، مشدداً بالقول: “نحن لا نخاف التحديات، ولا ننتظر حلولاً من الخارج، بل نبتكر الحلول، وقادمون للتغيير، وسنواجه الغلط بكل شجاعة”.

ودعا أبناء الكحلاء إلى التحلي بالوعي وتغيير واقع الحرمان والتهميش بأصواتهم واختيارهم لمن يدافع عن حقوقهم، مؤكداً أن تغيير البرلمان هو الأساس لتغيير الحكم والإصلاح وجعل بناء الإنسان هو التنمية الحقيقية.

وشدد: ان تحالف ابشر ياعراق لن يسمح بالوقوف متفرجاً أمام الجفاف وانهيار الزراعة والبطالة والعمالة الاجنبية، فلابد ان يكون العراقي اولاً ومساهماً في المشاريع، والدولة للشعب هو من يعين ويحاسب ويتابع.

 

#ابشر_ياعراق

#ماتقبل_غلط