تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » posts » الشيخ جلال الدين الصغير يعزي برحيل والدة السيد حسن نصر الله

الشيخ جلال الدين الصغير يعزي برحيل والدة السيد حسن نصر الله

موقع isci //

تقدم سماحة الشيخ جلال الدين الصغير، امام جامع براثا وعضو الهيئة القيادية للمجلس الأعلى الإسلامي العراقي، بالتعازي والمواساة الى الأمين العام لحزب الله اللبناني سماحة السيد حسن نصر الله بوفاة والدته.

وجاء بحسب بيان التعزية:

انا لله وانا اليه راجعون
سماحة العزيز حجة الاسلام والمسلمين المجاهد السيد حسن نصر الله نصركم الله وحفظكم أميناً على عزتها وكرامتها

يعزّ عليّ فجيعتكم والاسرة الكريمة برحيل السيدة الوالدة، وفي الوقت الذي أسأل الله العلي القدير أن يتغمدها برحمته الواسعة ويشملها بكرمه الوارف، وان يكرمها بوفودها على أهل بيت الرحمة ومواطن الرأفة والملاذ لمن لا ملاذ له والمفزع لمن لا مجير له أجدادكم من الصفوة الطهرة، وأن يجعل بلوغها لمحفلهم سكينة لنفسها وقرة عين لها وسعادة تغمرها.
واني في الوقت الذي اقدم العزاء لكم وللأسرة الكريمة لاسيما السيدين العزيزين جهاد وجعفر نصر الله حفظهما الله أشعر وبإطمئنان بالغ وثقة كبيرة أنها ذهبت الى دار سعادتها بعد أن أدّت واجبها تجاه العترة المطهرة صلوات الله عليهم، ولو لم يكن لها إلا أنها أولدتكم ورعتكم وقدمتكم كواحدة من النفحات المعظمة لهذه الأمة لكفاها فخراً وعزاً ترفل بجلبابه في دار النعيم، وعزائي بوجودكم بمعية مفاخر العز في المقاومة وبثباتكم وبصبركم وبحكمتكم.
رحمها الله وجعلها في مستقر رحمته ومحل لطفه وألهمكم والسادة الأجلاء والعلويات الطواهر الصبر والسلوان ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الشيخ جلال الدين الصغير
26/5/2024